منتديات عالم فتيات الانمي3سنوات
قصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج Jb13589807571
قصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج Jb13589807571
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Forums girls anime3Years

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
 قصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج Jb13582327631  قصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج Jb13582338891 قصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج Jb13582343901 قصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج Jb13582350251 قصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج Jb13582367831 قصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج Jb13582374901 قصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج Jb13582459391
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» منتدى مسلمات و نفتخر للبنات فقط
قصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج Emptyالإثنين أغسطس 03, 2015 8:35 am من طرف زائر

» صور shugo chara لآ تفوتكم
قصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج Emptyالسبت يوليو 12, 2014 7:17 pm من طرف زائر

» اغاني سبيستون
قصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج Emptyالخميس ديسمبر 05, 2013 1:52 am من طرف GOSHO

» هاي انا عضوة جديدة اريد تبادل اعلاني معكم ممكن انمي وبس؟؟؟
قصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج Emptyالخميس ديسمبر 05, 2013 1:47 am من طرف GOSHO

» رندرات انمي للتصميم
قصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج Emptyالأربعاء سبتمبر 25, 2013 11:12 pm من طرف ههههههههههههههههههههههههه

» الجزء الاخير الحلقة الاخيرة من المحقق كونان
قصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج Emptyالسبت يوليو 20, 2013 3:35 am من طرف اميرة الانمي

» اغاني ابطال الديجيتال
قصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج Emptyالسبت يوليو 20, 2013 3:33 am من طرف اميرة الانمي

» اغنية دروبي مع دروبي
قصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج Emptyالسبت يوليو 20, 2013 3:25 am من طرف اميرة الانمي

» اغنية الخطوة تدفع خطوة
قصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج Emptyالسبت يوليو 20, 2013 3:24 am من طرف اميرة الانمي

مكتبة الصور
قصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج Empty
♥ Anime girls-hour ♥
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
GOSHO
قصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج Vote_rcapقصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج Voting_barقصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج Vote_lcap 
Queen of pirates
قصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج Vote_rcapقصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج Voting_barقصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج Vote_lcap 
سايا
名探偵コナン
نودي
ǻĺşăήĜ
أمو - شان
مستحيل انساك A
اميرة الانمي
رنوم
تصويت
التصويت لاحلى انمي
 1- كونان
 2- ناروتو
 3- ون بيس
 4- السراب
 5- BLACK CAT
 6- اينيوشا
 7- ابطال الكره
 8- غير ذلك
استعرض النتائج
التبادل الإعلاني
لننشر منتداكي
يمكنكي
الضغط هنا

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 20 بتاريخ الخميس يونيو 27, 2013 1:36 am

قصه فتاة مع ابوها قمه في الاحرااااج

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نودي
مراقبة قسم المحقق كونان
مراقبة قسم المحقق كونان
نودي

الساعة :
المساهمات : 53
سمعة : 15
العمل / الترفيه : اهي اهي طالبه
المزاج : مستعده اضرب حد

مُساهمةموضوع: قصه فتاة مع ابوها قمه في الاحرااااج   قصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج Emptyالخميس أغسطس 25, 2011 3:30 pm

قصه بنت مع ابوها بس قمة الاحراج

نترككم مع قصة الفتاة..!
كنت قاعدة اتفرج عالتلفزيون... متابعة مسلسل... وجا مشهد زواج وحدة من الشخص اللي تحبه من زمااااان...

قلبت القناة لقيت عرض ازياء فساتين عرايس... قلبت لقيت خطوات وضع مكياج العروس... سكرت التلفزيون وجريت الونة
التفت على ابوي اللي نسيت تماما انه كان جنبي. .. قال لي ابوي:

خير ان شاء الله يابنتي؟! وش فيك؟! عسى ماشر؟!

انا تلخبطت ساعتها وفتحت له التلفزيون وقعدت ساكتة...

ايه اكيد بسكت وش اقول؟ اقول له ودي اعرس؟؟؟

(يعني اتزوج بالعربي)... اقول له ان صاحباتي اغلبهم تزوجو؟؟؟
ولا اقول له اني تمنيت اكون مكان بنت خالي في كوشتها وفي الزفة امس؟ يقطع الدراسة وسنينها ياشيخ...

اوف والله غثا يا بخت جداتنا ماتطق الوحدة العشر سنين الا هي مخطوبة وعلى الثنعش اعرست وان وصلت البنت ثمنطعش ما اعرست قالو عانس!!! هذوليك البنات اللي عايشين صح مب حنا اللي نعجز ونوصل سن اليأس مااعرسنا... أخ يبه الله يفتح عليك وتخليني اعرس... وتفكني من الدراسة...

وبينما انا غارقة في قاع هذي الهواجيس ويرن التلفون ويقطع حبل افكاري... طالع الرقم ابوي وقال رقم غريب... رد بلهجة رسمية:

وعليكم السلام..... الله يسلمك..... الحمدلله بخير..... ايه انا ابوفلانة.... لا منت غلطان انا هو... ماعليك زود الله يسلمك... من معاي ياخوي ماعرفتك... والنعم.... تفضل وش السالفة اللي تبيني فيها؟.... لا ماني مشغول... لهالدرجة الموضوع مهم؟!... تفضل تكلم شغلتني...

والتفت ابوي علي وعطاني نظرة غريبة

انا ساعتها قرصني قلبي مو من ردود ابوي بس من نظراته الغريبة
رد ابوي على المتصل: وش فيها زود طيب؟
...

لا بس مافيها أي ميزات عن الباقي...

رد ابوي على المتصل: طيب وبعدين... ايوة....طيب وش اسمك الكامل؟.... وش تشتغل بالضبط؟..... طيب من دلك علي وعطاك رقمنا؟..... لا الموضوع يا ابني مو بهالبساطة.... العملية مش بيع وشرى وبس... الواحد لازم يسأل كثير ويحرص قبل يقدم على أي خطوة... لا موضوع انك تجي لبيتنا خليها بعدين... لين اسأل عن كل صغيرة وكبيرة... لا لما اكتفي من السؤال واخذ المعلومات اللي تكفي بتصل عليك تجي ونتفاهم ويكون خير ان شاء الله

انا كنت اتابع حركات ابوي وانا متشققة من الفرحة...
اخيرا انخطبت وبتزوج مثلي مثلي غيري...
يوووووه أخيرا بلبس فستان ابيض منفووووووش

اخيرا بطلع اجهز واتقضى للزواج... بسوي زواج كبير مررررررة وبحط زفة ريميكس وطرحتي مابيها خليجية وع بخليها مبتكرة... منيرة منيب عازمتها هي وخواتها ماعزموني الاسبوع اللي فات على الدي جي اللي سووه... وحصة صديقة امي منيب عازمتها بعد مالي خلقها تحوسني لو حطيت اورج... وبشتري اغراض واشيل واحط واخطط... بيصدع راسي بس ولو لذيذ هالصداع...
يوم قفل الخط ابوي التفت علي وهو مبتسم

ابتسامة تعجب وهو ساكت... قلت:
- هاه يبه؟ متى بيجي يشوفني؟
- منهو
- هذا اللي خطبني تو
- وشو؟!
- خطيبي اللي تو
- تموووووونين انتي ووجهك صار خطيبك على طول ماعندك وقت

- ايه يبه ترى احذرك هالمرة شف تكرش العريس مثل ماكرشت ولد ام مساعد العام للحين تراها حازة في نفسي ترا هالمرة بضرب عن الدراسة... ولا الاكل مقدر اضرب عنه...

والرسول حث على تزويج من ترضون دينه وخلقه... وهذا قايل قلبي انه اجودي ترا مااعرفه بس اتوقع انه كذا... وترا العرس اهم من الدراسة عشان الجنس البشري ماينقرض.... وبعدين من قال لك اني منيب مكملة دراستي والله بكمل

حسيت ان عيون ابوي بتطلع من شدة علامات التعجب

اللي في وجهه بعدين انفجر من الضحك

- هي انتي وين رحتي حدك حدك لا تشطحين!!!

- وش اشطح؟! هذي الحقيقة والحقيقة ماتزعل وانت الله يطول لنا بعمرك علمتنا على الصراحة وحب الحقيقة

- أي عريس واي هم؟؟!!... انتي مسخنة؟؟ ... هذا مندوب شركة يبي يجي يوريني المكنسة الكهربائية العجيبة على قولته اللي تغسل وتنفخ وتطبخ خخخخخخخ....

قومي نامي يابنيتي ولا تكثرين قعدة قدام التلفزيون... الحين بس عرفت ليه سكرتيه تو...

الله يقطع ام العجلة اللي تعرفونها
ههههههههههههههههههههههه

منقول..
GOSHO
♥.♥ المديرة العامة ♥.♥
♥.♥ المديرة العامة ♥.♥
GOSHO

الساعة :
المساهمات : 292
سمعة : 3
العمل / الترفيه : العب
المزاج : ســـ ع ــيــده
تعليق : أنا مصممة المنتدى
أرجو أن ينال المنتدى إعجابكم
♥~الأوسمة~♥ : قصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج Jb13587126851

مُساهمةموضوع: رد: قصه فتاة مع ابوها قمه في الاحرااااج   قصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج Emptyالجمعة أغسطس 26, 2011 12:31 am

ههههههههههههه 33333333 ضحك ضحكه ساخره
مشكوووووووووووووووره قلبي على الموضووع الرائع شكرا
https://aanniimmee.forumarabia.com
نودي
مراقبة قسم المحقق كونان
مراقبة قسم المحقق كونان
نودي

الساعة :
المساهمات : 53
سمعة : 15
العمل / الترفيه : اهي اهي طالبه
المزاج : مستعده اضرب حد

مُساهمةموضوع: رد: قصه فتاة مع ابوها قمه في الاحرااااج   قصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج Emptyالإثنين سبتمبر 05, 2011 12:32 am

الوردة الحمراء كتب:
ههههههههههههه 33333333 ضحك ضحكه ساخره
مشكوووووووووووووووره قلبي على الموضووع الرائع شكرا

مشكوووووووره على

مرورك الاروووووووع
名探偵コナン
مراقبة علبة الدردشة
مراقبة علبة الدردشة
名探偵コナン

الساعة :
المساهمات : 98
سمعة : 12
العمل / الترفيه : العب
المزاج : مرحة
♥~الأوسمة~♥ : قصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج Jb13620827261

مُساهمةموضوع: رد: قصه فتاة مع ابوها قمه في الاحرااااج   قصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج Emptyالأربعاء سبتمبر 28, 2011 11:12 pm

ههههههههههههههههههه
البنت نكته قدام ابوها هههههه
مشكووووووره على الضحك و الموضوع شكرا
سايا
مراقبة قسم BLACK CAT
مراقبة قسم BLACK CAT
سايا

الساعة :
المساهمات : 138
سمعة : 6
العمل / الترفيه : طالبة
المزاج : سعيدة لأنني في منتدى أختي...
تعليق : أبذلوا جهدكم لتجعلوا عآلمكم عآلم فتيات الأنمي أجمل وأروع^_^
♥~الأوسمة~♥ : قصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج Jb13620827261

مُساهمةموضوع: رد: قصه فتاة مع ابوها قمه في الاحرااااج   قصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج Emptyالثلاثاء أغسطس 14, 2012 1:12 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههقصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج 3324195292 قصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج 3324195292 قصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج 3324195292

البنت أنحرجت مسكينةقصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج 976253167

مشكورة علـ الموضوع الرائعقصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج 3523473100

تقبليـ مروريقصه فتاة مع ابوها  قمه في الاحرااااج 1665667567

قصه فتاة مع ابوها قمه في الاحرااااج
صفحة 1 من اصل 1